منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هو صندوق التلفزيون 2018؟ الأخطاء الثلاثة التي تجعل الصندوق الأسهل في الوقوع!
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ما هو صندوق التلفزيون 2018؟ الأخطاء الثلاثة التي تجعل الصندوق الأسهل في الوقوع!

ما هو صندوق التلفزيون 2018؟ الأخطاء الثلاثة التي تجعل الصندوق الأسهل في الوقوع!

richmor richmor.net 2018-07-09 17:47:33

اليوم ، أصبحت صناديق التلفزيون بشكل متزايد المنتجات القياسية لأسرتنا. العديد من المستخدمين لا يزال لديهم خيار رائع من صناديق التلفزيون. بشكل ذاتي ، نظرًا لأن احتياطيات المعرفة لدى الجميع موصولة ، فلا يمكن استخدامها لجميع المنتجات ، خاصةً المنتجات الرقمية. هناك درجة معينة من الفهم. موضوعيا ، العلامة التجارية صندوق التلفزيون معقدة في السوق ، جنبا إلى جنب مع الإعلانات مبالغ فيها ، قد تسبب بالفعل صعوبات معينة لاختيار المستخدم. بالنسبة لمستخدمينا العاديين ، أيهما أفضل؟ كيفة تختار؟ هنا ، دعوني أخبركم أولاً بالثلاث حفر العميقة حيث يكون الصندوق الأسهل في السقوط. آمل أن يتمكن الجميع من إخفائها بشكل مبدع واختيار المربع الذي يختارونه!

الأسطورة 1: التكوين العالي هو مربع جيد؟

هناك عدد غير قليل من المستخدمين الذين لا يعرفون الكثير عن تقنية مربع التلفزيون. عندما يختارون ، سوف ينظرون إلى معلمات المنتج أولاً ، ثم يقارنونها واحدة تلو الأخرى. يجب أن يكون أي شخص لديه رقم أكبر أفضل من الرقم. الطريقة البسيطة والمباشرة للشراء هي في الواقع طريقة للمستخدمين ليس لديهم خيار. ولكن من المهذب أن نقول إن هذا بالتأكيد حفرة عميقة! يعرف مستخدمو التكنولوجيا الذين يعرفون المنتجات الرقمية أن معلمات المنتج وتكوينه ليست الشروط الوحيدة الكافية للحكم على جودة المربع. سواء كان المربع سهل الاستخدام ، يعتمد في النهاية على جودة تجربة المنتج ، جودة خدمة الفيديو لاتخاذ القرار.

خرافة 2: في محاولة لشراء واحدة رخيصة أولا؟

هذا هو نفسية مشتركة لبعض المستخدمين ، وليس مفهوما على أي حال على أي حال. إذا كنت تشتري منتجات باهظة الثمن ، فهذا ليس جيدًا ، أليس أكثر إسرافًا؟ حاول فقط أن تشتري واحدة رخيصة ، لا تغيرها! حتى ، التوصيل المجاني بواسطة التاجر ، استخدمه أولاً! عند استخدامه ، في غضون نصف عام ، سوف تجد أنك على متن قارب لص ولا يمكنك النزول! تلك الصناديق السفلية عالقة حتى تريد إخراج التلفاز ، ولا تزال اتفاقية الحزمة الموقعة بعيدة ... ما الذي ينبغي علي فعله؟ هل هناك شعور بالخداع؟ !

خرافة # 3: شراء أقوى مربع؟

هذا جزء من المستخدمين الذين يحبون البحث عن علم النفس الغريب ، أو بعض المستخدمين الأصغر سنًا. عندما تشتري صندوق تلفزيون ، عندما تعرف القليل جدًا ، يمكنك اختيار معظم الوظائف ، بغض النظر عن كيفية استخدامه ، فإن الوظيفة أكثر من الوظيفة. دعونا نتحدث عن ذلك أولاً ، ثم نعود إليه ونبحث عنه ببطء ... لكن في الواقع ، نعتقد أن شراء صندوق التلفزيون ، على نحو عقلاني ، فإن الوظيفة الأساسية هي مشاهدة التلفزيون في الواقع لمشاهدة الفيديو ، ومشاهدة العديد من الوظائف الإضافية ، وليس فقط باهظة الثمن ، ولكن أيضا سوف يؤثر على سرعة المربع نفسه ، وحتى الوظيفة الأساسية لخط البصر ، مرة واحدة أثار رد فعل سلسلة ، فإنه لا يستحق الخسارة.

ما سبق هو بعض من علم النفس والمشاكل الشائعة التي لدى العديد من المستخدمين عند شراء مربع. كما أنها حفرة يسهل اختراقها. إذا تم القبض عليك ، سوف تخسر المال وتفقد مزاجك! كيف يمكنك اختيار منزلك ، أو اختيار أفضل مربع ضمن نطاق الميزانية. النماذج التالية سهلة الاستخدام في المربع. عدد لا يحصى من المستخدمين تلخيص والملاحظات ، أي خيار!