منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هو صندوق التلفزيون الجيد ، ضع في اعتبارك أن هذه التحركات الثلاثة لشراء صندوق لم تعد موجودة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

ما هو صندوق التلفزيون الجيد ، ضع في اعتبارك أن هذه التحركات الثلاثة لشراء صندوق لم تعد موجودة

ما هو صندوق التلفزيون الجيد ، ضع في اعتبارك أن هذه التحركات الثلاثة لشراء صندوق لم تعد موجودة

richmor richmor.net 2018-06-08 10:21:51


لا أعرف ما إذا كان لديك مثل هذه المشاكل ، وشراء جهاز تلفزيون سوف يعلق قريبا ، تحطم الطائرة. تريد تغيير مربع التلفزيون ولا أعرف كيفية اختيار ، مربعات عبر الإنترنت من وظائف مختلفة ، جميع أنواع التكوين عالية دعونا أبهر. اليوم قمنا بدمج الرأي الرقمي للشعب وقمنا بتجميع نصائح الشراء التالية.


أولا ، لا نعتبر مربع منخفض التكلفة


امتدت أسعار صناديق التلفزيون في السوق إلى حد كبير ، وصناديق منخفضة السعر منخفضة ومخيفة. صندوق التلفزيون لا يزال لا يشتري رخيصة جدا ، ومعظم الجودة رديئة. لم يتم إغلاق المواد المستخدمة في المربع ، ولكن استغرق الأمر شهرًا أو شهرين لبدء تشغيل كارتون ، أو مجموعة متنوعة من الأعطال ، والفشل في الاتصال بالإنترنت ، واسترجاع البيانات ، وتعطل ، وما إلى ذلك.

ثانيا ، قدرة استقبال لاسلكية مهمة جدا


إذا كان صندوق التلفزيون لديه قدرة استقبال لاسلكية قوية ، فإنه يمكن أن يقلل بشكل فعال عدد الأكشاك أثناء تشغيل الفيديو. تجدر الإشارة هنا إلى أن هناك العديد من صناديق التلفزيون في السوق التي هي الهوائيات الخارجية ، والتي تعطي الناس وهم قدرات استقبال إشارة قوية. في الواقع ، هذا هو التصميم التقليدي للغاية. إن العلامات التجارية السائدة حاليًا مثل Huawei ، و Xiaomi ، و Taijie هي جميعًا مدمجة بهوائيات فائقة ، تتمتع بقدرات استقبال أقوى من تلك الخارجية.

ثالثًا ، اختيار نظام التشغيل بسيط وعملي أكثر


عادة ما تستخدم الأسرة بأكملها شراء صناديق التلفزيون. لن يسمح صندوق التلفزيون المعقد لنظام التشغيل للعديد من كبار السن والأطفال باستخدامه. هذا سيعطي الأسرة شعورًا سيئًا جدًا بالخبرة. لذلك عند تحديد المربع ، في محاولة لاختيار واجهة المستخدم واجهة بسيطة وسهلة لاستخدام الصوت لتشغيل مربع ، وشراء منزل أكثر عملية.

في الواقع ، لا يعد شراء صندوق تلفزيون مهمة صعبة ، طالما أنك لا تتدخل في بعض حقول الألغام ، يمكنك بسهولة التعامل معها.

يشتري أكثر من 90٪ من المستخدمين صناديق التلفزيون لمشاهدة التلفزيون ومقاطع الفيديو.

يستخدم المستخدمون المنزليون مثل كبار السن والأطفال والمرأة صناديق التلفزيون لأكثر من 85٪ من الوقت. متطلباتهم لصناديق التلفزيون هي أن نظام التشغيل يجب أن يكون بسيطًا ، ويجب أن يكون كل من البث المباشر والطلب واضحًا ومرنًا.

تم تصميم واجهة صندوق التلفزيون في الجزء الخلفي من جسم الطائرة ، وهناك واجهة ثلاثية الألوان AV ، يمكنك توصيل التلفزيون القديم ، واجهة HDMI عالية الوضوح لتوصيل تلفزيون LCD ، وكذلك يمكن إدخال كابل واجهة كابل الشبكة.

يمكن تصميم الجسم ماتي ماتي منع بصر بصمات الأصابع وبقايا الغبار بشكل فعال. الجزء السفلي مصمم مع وسادات قدم غير قابلة للانزلاق وعملي جدا.


شنتشن Richmor العلم وأمبير. التكنولوجيا للتنمية المحدودة هي شركة للتكنولوجيا الفائقة والمتخصصة في تطوير وانتاج وبيع 1080P بطاقة sd المحمول دفر. هم مورد نظام 3G المحمول 4ch DVR.