منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كاميرا الفئات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كاميرا الفئات

كاميرا الفئات

سيلفيا 2016-10-14 14:49:43

كاميرا الفئات

كاميرا الكاميرات الرقمية وكاميرات التناظرية يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين. يمكن للكاميرات الرقمية تنتج جهاز التقاط الفيديو تحويل إشارات الفيديو التناظرية إلى إشارات رقمية، ومن ثم تخزينها في جهاز الكمبيوتر. التقاط الكاميرات التناظرية إشارة الفيديو يجب أن تمر محددة بطاقة التقاط الفيديو لتحويل الإشارات التناظرية إلى نماذج رقمية، وضغطها قبل أن يتم تحويلها للاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للكاميرات الرقمية التقاط الصور، والمسلسل والمنفذ المتوازي أو منفذ USB إلى جهاز الكمبيوتر. كاميرا كمبيوتر في الكاميرات الرقمية في السوق، والكاميرات الرقمية لاستخدام واجهة البيانات USB كاميرا رقمية جديدة، وهذا المنتج هو الأكثر وضوحا في السوق. بالإضافة إلى بطاقة التقاط الفيديو للاستخدام مع المنتج، ولكن ليس بعد في التيار الرئيسي. نظرا لسرعة انتشار أجهزة الكمبيوتر الشخصية والكاميرات التناظرية وارتفاع التكاليف الإجمالية، ولا يمكن أن تفي BSV، واجهة LCD، واجهة USB سرعة نقل أعلى بكثير من سرعة المنفذ التسلسلي، المنفذ المتوازي، وبالتالي فإن واجهة السوق USB.

كاميرا شهدت الآن عددا من التغييرات الثورية وصناعة التغيير. ضخت وكل بدعة، دفعة جديدة لتطوير صناعة الكاميرا. وفي كل مرة صناعة التغيير، وأيضا القضاء في نهاية المطاف ليس لديهم قوة، لا الابتكار والجودة المنخفضة الآخرين.