منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > دفر مركبة محمولة ينتمي إلى السوق التقليدية جزءا لا يتجزأ من القرص الثابت مسجل
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

دفر مركبة محمولة ينتمي إلى السوق التقليدية جزءا لا يتجزأ من القرص الثابت مسجل

دفر مركبة محمولة ينتمي إلى السوق التقليدية جزءا لا يتجزأ من القرص الثابت مسجل

Richmor richmor.net 2018-02-09 23:22:09
دفر مركبة محمولة ينتمي إلى السوق التقليدية جزءا لا يتجزأ من القرص الثابت مسجل. بل هو منتج خاص جديد وضعت مع تطبيق الفيديو الرقمي وتكنولوجيا الترميز الصوت على السيارة. وهي تعتمد المعالج جزءا لا يتجزأ من وجزءا لا يتجزأ من نظام التشغيل، جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا المعلومات في مجال أحدث H.264 الصوت والفيديو ضغط / تكنولوجيا الضغط، غس تكنولوجيا تحديد المواقع العالمية، 3G تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية، تكنولوجيا الاتصالات أوسب، متقدمة تكنولوجيا إدارة الطاقة المركبة، نظم المعلومات الجغرافية تكنولوجيا المعلومات الجغرافية، وتطبيق 24 ساعة في نماذج مختلفة. (موبايل دفر مسجل سيارة 1080P)



لتزامن تسجيل الصوت والفيديو، غس، لاسلكية لنقل الصوت في الوقت الحقيقي والفيديو في نفس الوقت، يمكن حجز المضيف لمجموعة متنوعة من واجهات، وعرض السيارة، إيك آلة بطاقة، إشارة مركبة نظام مراقبة الأولوية، وحركة المرور نظام الإحصاءات على متن معدات اتصال، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في لمسافات طويلة نقل الركاب والحافلات والحافلات والشاحنات والشاحنات والخدمات اللوجستية الحافلات والشحن والمركبات إنفاذ القانون ومترو الانفاق والقطار والسفن والطائرات وغيرها من المركبات المتنقلة. (مسجل فيديو السيارة بالجملة)

لمزيد من المعلومات، يرجى النقر هد مركبة دفر الصانع الصين.