منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المركبات مراقبة توقعات السوق المنتجات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

المركبات مراقبة توقعات السوق المنتجات

المركبات مراقبة توقعات السوق المنتجات

richmor richmor.net 2017-11-13 17:45:40
ووفقا لأحدث الإحصاءات الصادرة عن رابطة صناعة السيارات الصينية، في النصف الأول من إجمالي مبيعات الصين من 3 ملايين 630 ألف و 300 سيارة و 3 ملايين 535 ألف و 200 مركبة، بزيادة قدرها 28.94٪ و 26.71٪. الآن ملكية حافلة المدينة في حوالي 300 ألف، وفقا لخطة التنمية لوزارة البناء، فإن الحافلات الوطنية القابضة في عام 2010 تصل إلى 50-60 مليون الحجم. الآن في كل مكان في تنفيذ على نطاق واسع لسياسة "أولوية الحافلة"، كما رصد حافلة يجلب الفرصة. في عام 2006 مبيعات السيارات الصين أكثر من 7 ملايين سيارة، والنمو السريع لأرقام المبيعات وقدرة السوق الضخمة بحيث لا يمكن تجاهل أي شركة.

الآن، في إدارة المرور، شرطة المرور على واجب، إنفاذ القانون، مرافقين بنك النقل وغيرها من الصناعات، فإن الطلب على دفر المحمول، متطلبات سيارة دفر هي أعلى، وهذا سيكون ولادة سوق مراقبة حافلة ضخمة. ريتشمور الصين المهنية هد سيارة دفر نظام المورد.

في الوقت الحاضر، فإن الوضع الدولي لمكافحة الإرهاب والتنمية الغربية وتنشيط شمال شرق الصين، أولمبياد شنغهاي 2008 والمعرض العالمي، البناء المحلي والتحضر السريع والمدينة بناء المدينة آمنة هي العوامل الإيجابية الرئيسية التي قد تؤثر على تطوير سوق دفر سيارة.
تطبيق الاتصالات الجيل الثالث 3G يجعل انتقال لاسلكي بعيد من تدفق البيانات الكبيرة أكثر ملاءمة، استنادا إلى هذه التكنولوجيا، وتوسيع تطبيق مراقبة الفيديو عن بعد. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما هد سيارة دفر في المبيعات.

مشغلي الاتصالات من حيث تكنولوجيا الشبكة وناضجة، ونأمل أن تكون قادرة على تطوير المزيد من الأعمال التجارية. 

وهذا يجعل المحمول دفر عن بعد رجال الأعمال مراقبة الفيديو يجب أن تسعى إلى تعزيز الأعمال دفر المحمول. تطوير تكنولوجيا الشبكة، تعميم السريع من ولان، التكنولوجيا ويماكس، دفر المحمول وظيفة إدارة الوسائط المتعددة هي أكثر ملاءمة، على سبيل المثال، برنامج الوسائط المتعددة تحميل تحديثات الفيديو، يمكن أن يكون ولان، ويماكس والتكنولوجيات اللاسلكية الأخرى تصبح أكثر ملاءمة وسهلة الاستخدام على أساس، مما يؤدي إلى المزيد من مشغلي الإعلانات للانضمام إلى إعلانات السيارات في هذا السوق الضخم في مرحلة كبيرة من دفر مركبة الناقل تصبح المنافسة التجارية.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر أفضل سعر الحافلات المدرسية دفر المحمول.