منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > إيجابيات وسلبيات أنظمة كاميرات NVR
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

إيجابيات وسلبيات أنظمة كاميرات NVR

إيجابيات وسلبيات أنظمة كاميرات NVR

richmor richmor.net 2018-04-11 11:52:08
بالأمس علمنا بالخلفية والاختلافات في نظام NVR / DVR ، واليوم سنستكشف مزايا وعيوب NVR ، ومن ثم ستعرف المزيد عن نظام NVR.

أصبح نظام NVR الاتجاه السائد في عصر الإنترنت. يجب أن تكون قد لاحظت أن المزيد والمزيد من الشركات المصنعة للأمان بدأت في توسيع خطوط إنتاجها. المزيد والمزيد من الناس يبدأون في قبول واستخدام نظام NVR. السبب في ذلك هو:

مزايا نظام كاميرا NVR:

1. التنسيب المرنة.

كما ذكر سابقا ، NVR إدخال الفيديو عبر الشبكة. وهذا يعني أنه طالما أن كاميرات NVR و IP موجودة على نفس شبكة LAN ، يمكنها استقبال مقاطع الفيديو ، بغض النظر عن المكان الذي تضع فيه NVR. لذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن جهاز التنصت على NVR ، فيمكنك إخفاء NVR في بعض المواقع التي يصعب العثور عليها ، مثل العلية والسقف والجدار الداخلي والخزانة وحتى مساحة الزحف.

2. اتصال كابل بسيط.

عند النظر في نظام NVR أو DVR كجهاز كبير ، فإن الأسلاك هي بلا شك صداع. ولكن حتى بالنسبة للمبتدئين ، يمكن لنظام الأمان NVR جعل عمل الكبلات أمرًا بسيطًا.
واي فاي NVR الوصول إلى الكاميرا من خلال الشبكة اللاسلكية. يربط PoE NVR جميع الكاميرات من خلال كابل واحد عبر مفتاح PoE. بالنسبة لكل من DVR الذي يحتاج إلى اتصال دقيق من نقطة إلى نقطة ، لا يكون أي منهما ممكنًا.



3. أعلى جودة للتسجيل.

يتم إقران NVR بكاميرا IP. نظرًا لهذه الميزة الخاصة ب NVR ، يمكنك استخدام كاميرات IP بدقة 4 ميجابكسل أو حتى 5 ملايين بكسل للحصول على صور بجودة أعلى ، والتي لا توجد في الكاميرات التناظرية في نظام أمان DVR.

4. دعم المزيد من أنواع الكاميرات.

هذه المشكلة هي في الواقع صعبة بعض الشيء لأن كل من NVR و DVR لديها قنوات ثابتة - سترى نوع الكاميرا على الجزء الخلفي من NVR / DVR. ومع ذلك ، إذا كان عدد الكاميرات الخاصة بك أكثر من عدد قنوات NVR التي يمكن معالجتها ، فيمكنك اختيار الكاميرا التي تريد عرضها على NVR بحرية ، ولا يزال من الممكن إجراء هذا النظام NVR.

5. سهل الاستخدام.

يمكن لأنظمة NVR اللاسلكية والسلكية العمل بدون إنترنت. لا تحتاج إلى خداع تكوين الشبكة. مجرد بدء تشغيل نظام NVR ، فإنه سيتم بدء التسجيل والرصد. على سبيل المثال ، سيحدد نظام Relink NVR كاميرا IP في نفس شبكة LAN ويقوم بإعداد عنوانه تلقائيًا.

علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام الاتصالات من نقطة إلى نقطة لتكوين التكوين صفر ونظام NVR ، مثل نظام DVR.

أوجه القصور في نظام كاميرا NVR:

1. إشارات غير مستقرة.

نظرًا لاعتماد NVR على الإنترنت ، عند استخدام أجهزة إلكترونية لاسلكية أخرى (مثل الهاتف) بالقرب من NVR ، فقد يفقد NVR اللاسلكي الإشارة. لذا اختر نظام NVR عالي الجودة من WiFi ، والذي يتميز بنطاق مزدوج لتعزيز إشارة WiFi.

2. مشاكل التوافق المحتملة.

لا يمكن استخدام جميع كاميرات IP مع أنواع معينة من NVR. بشكل عام ، إنها أفضل طريقة للحصول على نظام مراقبة NVR مباشرة من نفسه الشركة المصنعة مسجل فيديو السيارة.

3. استهلاك تدفق البيانات.

نظرًا لطبيعة كاميرا شبكة IP ، يستهلك نظام NVR بيانات أكثر من DVR. ولكن في الواقع ، ليس بالقدر الذي تتخيله ، لذلك هذه ليست مشكلة أو عيب.
توفر بعض العلامات التجارية الشهيرة ، مثل نظام NVR / DVR الخاص بشركة Reolink ، مجموعات بث فيديو مختلفة لتلائم ظروف الشبكة لديك. وعلاوة على ذلك، فإن DVR المحمول مع WIFI(WiFi أو نظام سلكي) سيستهلك أيضًا النطاق الترددي للشبكة تمامًا مثل نظام NVR ، إذا كنت تريد الوصول إليه عن بُعد.

ريشمور هو الشركة المصنعة لكاميرا السيارة الصين مع التكنولوجيا المتقدمة ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات يمكنك النقر فوق الشبكة.