منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > معيار للشراء علي لوحه مسجلات الفيديو علي القرص الثابت
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

معيار للشراء علي لوحه مسجلات الفيديو علي القرص الثابت

معيار للشراء علي لوحه مسجلات الفيديو علي القرص الثابت

ريتشمور richmor.net 2017-07-25 12:09:37
مقاومه الصدمة: علي الرغم من استخدام النظام المضمنة كما دفر المشتركة ، وعلي متن التكنولوجيا دفر هو أكثر تعقيدا من دفر التقليدية ، ومفتاح الحل هو مختلف. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير الزبائن مع الأكثر تقدما 4g مركبه الجيل الثالث 3g مسجل.

ولذلك ، فان اثنين من مفاهيم مختلفه تماما. سيارة دفر التطبيق في نقل السيارات ، وذلك بسبب الظروف المختلفة للسيارة ، والطريق ، والاهتزاز هو كبير نسبيا ، علي قراءه القرص الثابت وكتابه البيانات له تاثير كبير علي الضرر الذي لحق بالمعدات كبيره جدا. ولذلك ، أصبحت التكنولوجيا السيزميه المتطلبات الاساسيه للسيارة دفر. 

في الوقت الحاضر ، هناك بعض التدابير الرئيسية ، مثل امتصاص الصدمات من الجهاز كله ، وامتصاص صدمه من القرص الصلب الإطار وامتصاص الصدمات من القرص الثابت. في صناعه الأمن ، والسيارات الحالية دفر السوق لا يزال الفوضى ، والوعي المستخدم ليست عميقة ، لذلك غالبا ما وجدت لدفر العادية التي تشكل السيارة دفر الظاهرة. ولذلك ، فان الأثر الفعلي المحدد يجب ان يحقق فيه الشخص نفسه.

الطاقة الكهربائية المستقرة الإمداد: استقرار الجهد هو آخر من التكنولوجيا الهامه للسيارة دفر. لأنه في عمليه القيادة ، والسيارة سيكون الاشتعال ، والكبح ، ويخطو علي الغاز وغيرها من الإجراءات ، وهذه السلوكيات تجعل السيارة الناتج تقلبات الجهد في السعه المختلفة ، فمن السهل التسبب في حرق السيارة دفر. ولذلك ، يجب علي اللوحة دفر لديها قدره واسعه لإدخال الجهد لاستيعاب هذا الجهد التغيير. 

وفي الوقت الحاضر ، تستخدم التيارات الكهربائية الواسعة التي تشمل 6 ~ 365 فولت عاده لتلبيه الطلب علي النقل المتنقل. في الوقت نفسه ، تجدر الاشاره إلى انه إذا كان اصطدام السيارة توقف فجاه ، وانقطاع التيار الكهربائي ، وهذه المرة السيارة دفر ينبغي ان يكون وظيفة الحماية التلقائية للإمداد بالطاقة ، لضمان ان البيانات في القرص الثابت لن تضيع. ريتشمور--الصين الفنية المورد المتنقلة النظام دفر.
تبديد الحرارة: نظرا لتاثير البيئة والطقس ، فان الفرق في درجه الحرارة في المركبة كبير نسبيا. وهذا يضع الطلب العالي علي الأداء الحراري للمركبات دفر. ولذلك ، إذا كان أداء التبريد ليست جيده ، سيتم تخفيض عمر الخدمة للمنتج وتاثير الرصد ستتاثر. 

وفي الوقت الحاضر ، يتم تبريد بعض المنتجات من قبل المشجعين ، وبعضها يبرد من قبل جسم الطائرة. ولذلك ، عند شراء ، كنت أفضل تشغيل لفتره من الوقت ، ثم قياس درجه حرارة الجسم ، ومشاهده التاثير الفعلي للصورة.

وضوح الصورة: وضوح الصورة يؤثر تاثيرا مباشرا علي الرصد ، وذلك عند شراء المنتج ، فانه يعتمد علي اي نوع من رقاقه معالجه المنتج المستخدمة ، والتي شكل ضغط يدعم القرار 

وعموما ، فان الدعم الحالي للمنتجات سيكون من الفئة دال-1 ، وذلك باستخدام الفيديو من الفئة دال-1 ، ونقل السيف. لمراقبه التاثير الفعلي ، تحتاج إلى تسجيل فيديو في قرارات مختلفه ، ومراقبه تاثير تشغيل الفيديو ، سواء كانت الصورة واضحة وما إذا كان هناك تاخير.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق hd 720p 1080p h.264 موبايل دفر.