منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تحليل الطلب علي القرص الصلب السيارة مسجل صناعه الفيديو
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تحليل الطلب علي القرص الصلب السيارة مسجل صناعه الفيديو

تحليل الطلب علي القرص الصلب السيارة مسجل صناعه الفيديو

ريتشمور richmor.net 2017-07-21 12:21:55
ويمكن تخصيص السيارة القرص الثابت مسجل الفيديو وفقا لمتطلبات التطبيق من الصناعات المختلفة. 

بعد تحليل صناعه نقل الركاب وظيفة مخصصه
الطلب علي الركاب للسيارة دفر في السيارة رصد الفيديو وظيفة بسيطه ، وشبكه رصد الفيديو لاسلكيه (تحتاج أيضا إلى فهم الوضع الحقيقي داخل وخارج السيارة) ، وتحديد المواقع الأقمار الصناعية لتحديد المواقع ، وجدوله السيارات ، ومحطه صوت السيارة ، ريتشمور--الصين الفنية hd السيارة دفر مع نظام تحديد المواقع 4g.
عندما الشرطة وظيفة التخصيص السيارة تحليل
وتتمثل المهام الرئيسية لصناعه الأمن العام في مراقبه الفيديو ، ونقل الشبكات لاسلكيه ، والتحكم بتز ، الخ. الشرطة المرورية أكثر قلقا حول كيفيه تنفيذ الادله غير المشروعة ، والاحتياجات الرئيسية هي: ترخيص لوحه الاعتراف ، القائمة السوداء من نظير إلى نظير. وللاداره الحضرية والنقل والصناعات الأخرى أيضا احتياجات مماثله وشرطه المرور.

بعد تحليل الوظيفة المخصصة للصناعة المالية
الصناعة المالية من متطلبات المركبات المدرعة من دفر السيارة هي مستقره وموثوق بها العمل ، وفي حالات الطوارئ يمكن في الوقت الحقيقي الفيديو والتنبيه المعلومات التي تم تحميلها علي منصة مركز الاداره ، ويمكن ان تتفاعل مع منصة مركز الرصد. ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير الزبائن مع الأكثر تقدما hd السيارة دفر علي المبيعات.
هذه السيارة وظيفة مخصصه الكترونيه
للسيارة دفر والسيارات الكترونيه وينبغي الجمع بين الوظائف ذات الصلة ، علي سبيل المثال: الحصول علي بيانات المركبات وتحميل المستخدمة يمكن استخدامها بشكل شائع تكنولوجيا الحافلات ، وينبغي أيضا ان يكون السيارة دفر الوصول ومعالجه وظائف ، والمعلومات ذات

اي سيارة أخرى التطبيق دفر
النقل بالسكك الحديدية ، وبناء السفن ، والطيران وغيرها من الصناعات أيضا احتياجات الرصد في الوقت الحقيقي ، بالاضافه إلى هذه الصناعات تحتاج إلى زيادة تعزيز القرص الصلب التخميد ، وأيضا الحاجة إلى إيلاء الاهتمام لإمدادات الطاقة المستخدمة في مثل هذه المشاريع والفرق العادية للطاقة السيارات ، علي سبيل المثال: معدات الإمداد بالطاقة القطار DC48V أو DC110V ، في حين

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق hd سيارة دفر الصانع الصين.