منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > وظيفة دفر السيارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

وظيفة دفر السيارة

وظيفة دفر السيارة

Richmor richmor.net 2018-02-06 22:35:51
في الوقت الحاضر، دفر السيارة، والتي عادة ما يتم وصفها في هذه الصناعة، يشير إلى دفر مركبة وظيفية. وبالنظر إلى خصائص بيئة العمل من دفر السيارة، من أجل تحقيق الاستقرار في العمل، يجب دفر مركبة التعامل مع المشاكل التقنية من ثلاثة جوانب. (موبايل دفر مسجل سيارة 1080P)



مقاومة الصدمة
السيارة التي تعمل على الطريق، إذا كان الطريق ليست جيدة، وسوف تجلب صدمة، إذا كانت الصدمة لا تفعل جيدا، الأول هو من الصعب قراءة والكتابة سوف يؤدي إلى الفشل والفيديو، وحتى بعض المنتجات سوف تعطل، أو مواصلة إعادة تشغيل. والآخر هو الأضرار التي لحقت اللوحة الأم ومكونات الجهاز، وتقصير دورة عمل الجهاز كبيرة.

الجهد واسعة
الناس على دراية السيارة نعرف أن الجهد الناتج من السيارة هو DC12V أو DC24V، وأنه غير مستقر. الجهد والعمل الجهد من دفر التقليدية مستقرة، والقيمة الثابتة، إذا كانت قيمة الجهد المتغير، قد يتسبب في تعطل النظام وإعادة تشغيل خطأ. (الجيل الثالث 3G موبايل نفر مع مزود نظام تحديد المواقع)

البث اللاسلكي
أثناء قيادة السيارة، إذا دفر السيارة هو لنقل الصوت في الوقت الحقيقي والفيديو مع مركز الرصد، وتركيب خطوط بالتأكيد ليست ممكنة، الأمر الذي يتطلب نقل لاسلكية. هناك نوعان رئيسيان من الأساليب اللاسلكية المستخدمة في هذه الصناعة: واي فاي والجيل الثالث 3G.

لمزيد من المعلومات، يرجى النقر هد مركبة دفر الصانع الصين.