منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > فنغ شياو قانغ قصة الفيلم!
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

فنغ شياو قانغ قصة الفيلم!

فنغ شياو قانغ قصة الفيلم!

2017-12-21 15:32:47
وبعد شهرين من التشغيل، انتهى "فنغ هوا" من فنغ شياو قانغ فى خط الفناء. 



في سبتمبر، كان الفيلم دونلين، ولم تكن الأسباب المحددة معروفة. ولكن البيانات التي نعرفها هي أنه حتى الآن، وقد كسر مربع شباك الفيلم من خلال 530 مليون نسمة.
في شتاء عام 2015، هناك "بندقية قديمة" هو بطولة فنغ شياو قانغ، لأنه فاز أيضا الفائز الحصان الذهبي. في الواقع، هذه الجائزة ليست مثيرة للدهشة، على الرغم من فنغ شياو قانغ يبدو دائما أن تكون عادية، ولكن عقود من طحن، لتمثيل القليل هو مفيد. 
ومع ذلك، فإن نجاح لاو باو (فنغ شياو قانغ، تشانغ هانيو ووو يى) ليس لأن التمثيل فنغ شياو قانغ هو جيد، ولكن الدور هو فنغ شياو قانغ نفسه. وكان الفريق الذي كان عليه أن يقاتل هو المجموعة التي كان يريد دائما أن يكون. 



في دائرة فنغ شياو قانغ، وانغ شو، قه يو ويي جينغ تنتمي إلى أطفال الفناء، ولكن فنغ شياو قانغ هو طفل هوتونغ، وأنها لا يمكن أن تلعب معهم على الإطلاق. ومع ذلك، فنغ شياو قانغ فهم مدونة السلوك التقليدية، لذلك قريبا لدخول هذه الدائرة، وبدأت حياته المهنية ك
مدير.