منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مقارنة نظام مراقبة المركبات اللاسلكية و دفر السيارة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مقارنة نظام مراقبة المركبات اللاسلكية و دفر السيارة

مقارنة نظام مراقبة المركبات اللاسلكية و دفر السيارة

richmor richmor.net 2017-09-14 18:32:10
مع زيادة الهوية الاجتماعية، ومتطلبات مستويات مختلفة تظهر أيضا، ويتم تحسين وظيفة مراقبة المركبات باستمرار، ونطاق التطبيق سيكون أكثر وأكثر على نطاق واسع. يتم تحليل المزيد من الفهم لنظام مراقبة المركبات، والمزايا وعيوب التالية ومقارنتها:

ميزة المراقبة المتنقلة اللاسلكية هو أن رصد في الوقت الحقيقي هو قوي، وسوف رصد السيارة نقل معلومات الفيديو إلى مركز التحكم من خلال قناة الجيل الثالث 3G الوصلة الصاعدة، وإعطاء إدارة بصرية وسريعة وعرض على الشاشة الكبيرة من مركز التحكم. أولوية شبكة الجيل الثالث 3G هو إشارة الكلام، وهذا هو وظيفة الاتصالات الصوتية. 

لقناة نقل الفيديو ضيقة نسبيا، لا يمكن أن تتحمل تطبيقات الفيديو على نطاق واسع، وهذا هو الجيل الثالث 3G الحادث. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما سهلة الكابينة 4channel سائق دفر أوسب.

وهناك أيضا الجيل الثالث 3G اللاسلكية دفر المحمول مع اثنين من التكنولوجيات، لأنها تتعلق بتطوير الأجهزة والبرمجيات من المعدات الطرفية، ويحتوي البرنامج أيضا على البحوث النظرية وتطوير مختلف خوارزميات معالجة الإشارات، وكذلك لمنصة الأجهزة محددة التجمع مستوى التعليمات الأمثل، عتبة التقنية العالية لصناعة المراقبة الحالية معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.
سيارة دفر بسبب العمل على المدى الطويل في السيارة، لأن السيارة، وسوف يكون هناك تسلق، والكبح، وإشعال السيارة والمعدات الكهربائية الشيخوخة، وهذا سوف يسبب الجهد الناتج من السيارة لديها تقلبات مختلفة، للسيطرة على الجهد الكهرومغناطيسي من الصعب تحقيق الكمال. خاصة بالنسبة للطريق وعرة، والأداء الزلزالي للقرص الصلب هو أكبر اختبار. ريتشمور الصين المهنية سيارة دفر مع واي فاي المورد.

ونظرا لمختلف المشاكل من القرص الصلب، العديد من الشركات قد بدأت بالفعل باستخدام U القرص بدلا من القرص الثابت. قدرة القرص U تتزايد باستمرار، وكمية كبيرة من المعلومات المراقبة بالفيديو ويمكن أيضا أن يتم تخزينها. من المهم تجنب مشاكل استخدام القرص الثابت.

وأصبحت مشكلة السلامة على الطرق بارزة أكثر فأكثر. بغض النظر عن نوع من تطبيق مراقبة المركبات، هو الهدف النهائي للعثور على الحل الأكثر قابلية للتطبيق وتعزيز إدارة السلامة.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر 3 جرام H.268 دفر بالجملة.