منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > هل يحب الجماهير الصينية ديزني "مولان"؟
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

هل يحب الجماهير الصينية ديزني "مولان"؟

هل يحب الجماهير الصينية ديزني "مولان"؟

richmor richmor.net 2017-12-05 20:20:10
"مولان" تم العثور عليها من قبل ديزني. ومن المقرر أن تلعب الممثلة الصينية ليو يفي، المعروفة أيضا باسم كريستال ليو، دورا رائدا في العمل المباشر الذي وجهه نيكي كارو.

"ما زلت أتذكر المشهد من الاختبار، وأنا أحب شجاعة ماغنوليا والشجاعة. بفضل ديزني لثقته في لي، وسوف أذهب كل شيء! "قال ليو يفي في ويبو لها.

وقد وجد فريق مديري الصب خمس قارات ورأى ما يقرب من 1000 مرشح للدور.
لنجاح ليو، والناس لديهم رأي مختلف. تداعيات في أجزاء أخرى من العالم جيدة جدا، وخاصة في الولايات المتحدة. الناس أميريكان يعتقدون ليو جميلة، والأهم من ذلك كله، وقالت انها هي الصينية الحقيقية. ولكن الجماهير في الصين تقلق بشأن اختيار ديزني. "ليو جميل، ولكن ليس روح البطولية. مولان هي فتاة تنكر نفسها كرجل لاتخاذ تجنيد الجيش والدها، وقالت انها ليست مناسبة ". وقال شخص ما على شبكة الإنترنت.وهي أيضا أن يتقاضى مهارة ليو التمثيل.

ممثل مولان مثير للجدل في حين أن نوعية منتجاتنا غير مثيرة للجدل. دعونا كليك ذلك سلامة المركبات أهد دفر المحمول،H.264 التحكم عن بعد دفر، دفر أوتا تسجيل الشركة المصنعة والعثور على حبك.