منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > توصيات نظام الحماية DVR / NVR
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

توصيات نظام الحماية DVR / NVR

توصيات نظام الحماية DVR / NVR

richmor richmor.net 2018-04-13 10:46:17
في الواقع ، إذا كان الناس يرغبون في الحصول على عامل أمان أفضل في المنزل أو في شركة ، فإنني أوصي لهم بشراء نظام NVR ، لأنه يمكنك الحصول على المزيد من المكاسب طالما اخترت العلامة التجارية الصحيحة.

لقد ثبت أن نظام NVR هو أفضل نظام مراقبة أمان من قبل العديد من المستخدمين لأنه يحتوي على فيديو وصور أكثر وضوحًا وأسلاك فائقة وتكوين بسيط. حتى على مسافة طويلة ، يمكن وضع الكاميرا بمرونة ، بالإضافة إلى المزيد من الميزات الإضافية المتصلة بكاميرا IP. الشيء الوحيد المتبقي هو كيفية الحصول على المنتجات التي تستحق استثمارك.

لقد ثبت أن نظام NVR هو أفضل نظام مراقبة أمان من قبل العديد من المستخدمين لأنه يحتوي على فيديو وصور أكثر وضوحًا وأسلاك فائقة وتكوين بسيط. حتى على مسافة طويلة ، يمكن وضع الكاميرا بمرونة ، بالإضافة إلى المزيد من الميزات الإضافية المتصلة بكاميرا IP. المشكلة الوحيدة المتبقية هي شراء NVR الذي يناسبك حقًا.

توصيات نظام الحماية DVR / NVR

هل تريد معرفة ما إذا كان DVR أو NVR VCR هو الأنسب لك؟ الخطوة الأخيرة فقط هي التي يمكنها اتخاذ قرارك النهائي: اختيار علامة تجارية جديرة بالثقة وذات سمعة جيدة تتمتع بسمعة جيدة.

إذا كنت لا ترغب في توقيع رسوم شهرية ورسوم اشتراك لتخزين الفيديو ، فسيكون ذلك تكلفة باهظة. على المدى الطويل ، قد تحتاج إلى إلقاء نظرة على Relink NVR ونظام الحماية DVR أولاً.

بشكل أساسي ، يمكن أن توفر أنظمة الكاميرات الأربعة حماية شاملة نسبياً لمنع اللصوص ، أو التطفل ، أو غيرها من المخاطر: واحدة مثبتة على الباب الأمامي على طول الممرات والممرات ؛ واحد في الفناء الخلفي. واحد يستخدم لحماية النوافذ خارج الشارع. واحد للاستخدام في الأماكن المغلقة أو المواقف الرئيسية الأخرى.

HD Vehicle DVR on sales

يحفظ نظام NVR الخاص بالواي فاي مشكلة توصيل الكابلات مرة أخرى إلى NVR أو أي محول ، وإذا كانت في نفس الشبكة المحلية ، قد يكون تكوين جميع الإعدادات أمرًا سهلاً للغاية - حتى يمكن الانتهاء من أول يد في غضون بضع دقائق.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه حتى إذا كان نظام NVR اللاسلكي يمكن أن يعمل بدون الإنترنت ، طالما أنك لا تريد استخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي لعرض بعيد. تحقق من حلقتين للتنفيذ السهل.

ما سبق ذكره اثنين من أنظمة NVR (3G موبايل NVR مع مزود لتحديد المواقع) ، سواءً كانت شبكة WiFi أو PoE ، يمكنها تلبية جميع احتياجات الأمان التي قد تواجهها. هناك طريقة بسيطة لتحديد أي واحد لن يخطئ.

إذا لم تكن هناك مشكلة في شبكة WiFi لمنطقة المراقبة (مراقبة السيارات بالجمله الصين) ، فإن نظام الحماية اللاسلكية NVR هو خيارك الأفضل.

إذا كانت منطقة المراقبة بعيدة جدًا وتحتاج إلى عرض بعيد ، فقد يوفر لك نظام PoE NVR خدمة أفضل لأن مفتاح PoE يمكن استخدامه لتمديد الإشارة.