منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > كرة السلة - تقاعد قميص كوبي!
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

كرة السلة - تقاعد قميص كوبي!

كرة السلة - تقاعد قميص كوبي!

2017-12-19 20:13:34



وعند ظهر هذا اليوم، سيتم تجاوز القميص رقم 8 و 24 كوبي براينت فوق مركز ستابلز. في نجوم القبة، فمن الأكثر فريدة من نوعها اثنين من الأعلام. ل 80، 90 لمرافقة نمو جيل جديد من المشجعين، كوبي هو أن الأرجواني لا يمكن محو الذاكرة من كرة السلة، هو شهودهم الشباب، يجب أن أقول أن "بيتر بان" أصبح جيل من المشجعين من الأسطورة.



كان كوبي أصغر لاعب في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين، الذي كسر في وقت لاحق من قبل زميله أندرو بينوم. وكان أيضا أصغر المبتدئين في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين. في الدوري الاميركي للمحترفين كل عطلة نهاية الاسبوع، وفاز كوبي 1997 كل النجوم بطل المنافسة دونك، وأصبح كوبي 18 عاما أيضا أصغر بطل دونك في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين. مع أداء الموسم، كما تم اختيار كوبي و ترافيس فارس كما أفضل تشكيلة من الدوري الاميركي للمحترفين في التشكيلة الثانية، وأصبح أصغر لاعب لاختيار أفضل تشكيلة الصاعد في.

كم عدد الأدوار التي قام بها كوبي براينت؟ الفتى الشاب عبقري، الملك دونك، شاب، جنون العظمة ناجحة لنزاع سمك القرش، الدفاعية السنوية، الحوض الصغير، النقد، المحكمة، و انهيار سمك القرش الموسم الماضي، جاكسون يصبح الخطاة، يهتفون، ترتفع، التهديف، 81 نقطة.
وجميع الأصدقاء والأعداء تتحول في نهاية المطاف إلى الستار، وفقط هو وحبه والكراهية سوف تستمر في الاستمرار: كوبي فس كوبي، وهذا هو حياته كلها من الحرب.

اختر لدينا  سلامة المركبات أهد دفر المحمول   4G 1080P سد بطاقة المحمول دفر للبيع، 8 قناة دفر المحمول g- الاستشعار 3 جرام ويفي غس   لن يتقاعد أبدا!