منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تحليل وتوقع سوق المراقبة بالفيديو للمركبات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تحليل وتوقع سوق المراقبة بالفيديو للمركبات

تحليل وتوقع سوق المراقبة بالفيديو للمركبات

richmor richmor.net 2017-11-15 13:43:15
توقعات السوق للمنتجات مراقبة المركبات
ووفقا للاحصاءات الاخيرة الصادرة عن رابطة صناعة السيارات الصينية فقد تم انتاج 3 ملايين 630 الف و 300 سيارة و 3 ملايين 535 الف و 200 سيارة فى الصين فى النصف الاول من العام بزيادة 28.94٪ و 26.71٪ على التوالى. في الوقت الحاضر، وعدد من الحافلات الحضرية في البلاد حوالي 300 ألف. ووفقا لخطة التنمية لوزارة البناء، فإن عدد الحافلات العامة في الصين سيصل إلى 50-60 في عام 2010. في الوقت الحاضر، تم تنفيذ سياسة أولوية الحافلة في جميع أنحاء البلاد، وبذلك فرص لتنفيذ وسائل النقل العام الرصد. 

في عام 2006، تم بيع وبيع أكثر من 7 ملايين سيارة في الصين. إن النمو السريع في أرقام الإنتاج والتسويق وقدرة السوق الضخمة جعل من المستحيل على أي شركة تجاهلها. ريتشمور الصين المهنية سد مدفر بالجملة الصين.

الآن، في إدارة المرور، شرطة المرور على واجب، إنفاذ القانون، مرافقين بنك النقل وغيرها من الصناعات، فإن الطلب على دفر المحمول، متطلبات سيارة دفر هي أعلى، وهذا سيكون ولادة سوق مراقبة حافلة ضخمة. ريتشمور كما المهنية الصانع، ونحن نركز على تزويد العملاء مع الأكثر تقدما H.264 موبايل دفر مسجل 4chs هد سيارة دفر.
تطبيق الاتصالات الجيل الثالث 3G يجعل نقل لاسلكية عن بعد من بيانات حركة المرور الكبيرة أكثر ملاءمة. وبناء على هذه التكنولوجيا، والمراقبة بالفيديو عن بعد توسيع التطبيق. بعد نضج التكنولوجيا وشروط الشبكة، وتأمل شركات الاتصالات لفتح المزيد من الخدمات. وهذا ما يجعل المحمول دفر الأعمال المراقبة بالفيديو عن بعد يجب أن يسعى بعد من قبل المشغلين، لتعزيز تعزيز خدمات دفر المحمول. 

تطوير تكنولوجيا الشبكة، تعميم السريع من ولان، التكنولوجيا ويماكس، دفر المحمول وظيفة إدارة الوسائط المتعددة هي أكثر ملاءمة، على سبيل المثال، برنامج الوسائط المتعددة تحميل تحديثات الفيديو، يمكن أن يكون ولان، ويماكس والتكنولوجيات اللاسلكية الأخرى تصبح أكثر ملاءمة وسهلة الاستخدام على أساس، مما يؤدي إلى المزيد من مشغلي الإعلانات للانضمام إلى إعلانات السيارات في هذا السوق الضخم في مرحلة كبيرة من دفر مركبة الناقل تصبح المنافسة التجارية.

لمزيد من المعلومات يرجى النقر شاحنة حافلة المحمول دفر نظام المورد.