منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > نظام تحديد مواقع المركبات ورصدها 2
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

نظام تحديد مواقع المركبات ورصدها 2

نظام تحديد مواقع المركبات ورصدها 2

ريتشمور richmor.net 2017-08-08 13:40:06
وفقا لمتطلبات العملاء ، والمركبات 3g نظام رصد المواقع وسوف تشمل مراقبه الاماميه ، ونقل الشبكة ، ومركز القيادة والتحكم من ثلاثه أجزاء.

ريتشمور كصانع المهنية ، ونحن نركز علي توفير العملاء مع الأكثر تقدما Hd 720p 1080p h.264 موبايل دفر.
نظامان لنقل الشبكة: ينقل هذا النظام البيانات التي يتم جمعها بواسطة كل جهاز مراقبه في الواجهة الاماميه إلى مركز أداره المراقبة من خلال الشبكة لاسلكيه. 

الاقتران مع الوضع الفعلي لسيارات الركاب لمسافات طويلة ، فان الرصد لاسلكي هو أفضل خيار لرصد مركبات الركاب لمسافات طويلة. ونظرا لحركه المسافرين لمسافات طويلة ، فان إرسال اشاره الفيديو يجب ان يكون لاسلكيا ، وتستخدم في وضع الإرسال لاسلكي ، وأي فاي التغطية ليست بعد في الحجم ، والأقمار الصناعية ، والميكروويف وتكلفه الاتصالات عاليه جدا ، التالي ، wcdma ، يفدو ، 3g الشبكة لاسلكيه علي أساس الدفتيريا--سكdma هي الطريقة

ريتشمور--الصين الفنية المورد المحمول النظام دفر.

أولا وقبل كل شيء ، wcdma أو يفدو في الوقت الحاضر غطت أساسا المدينة الرئيسية والطريق بين المدن ، لحل المشكلة العمياء ؛ وثانيا ، يمكن ان تكون التعريفة الجمركية ، في جميع شبكات البث لاسلكي ، لأنها متاحه بسهوله ، دون الحاجة إلى تشييد اثنين ، وهي اقل تكلفه استثماريه ؛ الاضافه إلى ذلك ، فان wcdma أو شبكه ايفدو بعد سنوات من الترقية ، لديها لتلبيه سرعه الإرسال من عدد M ، لديها القدرة علي إرسال اشاره الفيديو في الوقت الحقيقي.

لمزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق بريميوم Sdk التطبيق Cms سيم 3g 4g وأي فاي Gps.