منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركات > I بنجاح عهد مليون عالية الوضوح ومسجلات الفيديو
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

I بنجاح عهد مليون عالية الوضوح ومسجلات الفيديو

I بنجاح عهد مليون عالية الوضوح ومسجلات الفيديو

2015-05-04 09:08:38

التطور السريع للشبكة عالية الوضوح ومسجلات الفيديو الرقمية، وذلك بفضل تعميم وتطبيق تكنولوجيا الشبكة. ولكن في الماضي استخدام تعريف الشبكة، تتطلب معرفة متخصصة تابعة للشبكة، وتستخدم ليكون محاكاة التقليدية من التجار والعملاء على شبكة HD السوق بدا في حالة ذهول وحيرة. حتى إذا كان لديه نقدم جميع أنواع من المهارات، ولكن يبدو أنه غير كاف.

HD-SDI الرقمية عالية الوضوح، من أجل حل مشكلة، ولكن ارتفاع أسعار وقيود المسافة، مستخدمين في كثير من الأحيان الوحيد القلب دون عمل. HD-السيدا التناظرية HD لحل مسافة الإرسال، ولكن لأن النهاية الخلفية مع الاستخدام المحدود لللا يدفع فقط حتى التكلفة الإجمالية، وجودة الصورة إلى تحسين.

الآن، AHD مليون شاشة عالية الوضوح قادم! مليون عالية الوضوح ومسجلات الفيديو شنتشن روي تشي كايمان تنمية التكنولوجيا المحدودة R & أمبير؛ نجاح D!

锐驰曼AHD百万高清录像机


AHD التناظرية HD جهاز العرض الذي يدعم دقة تصل إلى أكثر من 100 مليون صورة من دون خسارة دون تأخير، مع المنتجات التناظرية التقليدية، والمكونات واللعب. والأهم من ذلك، أقل تكلفة!

الميزات:

1. المهنية التقني ودعم قرار 720P، فائقة HD جودة الصورة ضياع، وضوح الصورة، والتفاصيل

2. وبعد انتقال (المشترك 75-3 المحورية نقل فئة ضياع تصل إلى 500 م)، وأشر أداء مستقر للإشارة، دون تأخير

3. متوافقة AHD الكاميرات المهنية والكاميرات التناظرية التقليدية، والقرار هو أعلى بكثير من الكاميرات التناظرية العادية،