منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > رصد سيارة أجرة في يانتاى، الركاب يخافون من التسريبات الخصوصية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

رصد سيارة أجرة في يانتاى، الركاب يخافون من التسريبات الخصوصية

رصد سيارة أجرة في يانتاى، الركاب يخافون من التسريبات الخصوصية

نعمة تانغ HC 2014-11-18 11:56:18

    في الآونة الأخيرة، وسيتم تركيب سيارات الأجرة و سيارة الكاميرا في مقاطعة شاندونغ، يانتاى. بعد الضغط على متر، فإن الكاميرا تلقائيا التقاط صور للوضع السيارة. ويعتقد العديد من سائقي سيارات الأجرة أن تركيب الكاميرات يمكن أن تحمي سلامة الركاب، ولكن بعض الناس يعتقدون أن سيارات الأجرة تركيب كاميرات تنتهك الشخصية خصوصية

    ومن المفهوم أنه سيتم تثبيت كاميرا الجهاز في السيارة في مقصورة القيادة، فإن الكاميرا يدركون الوضع داخل الرصد والتسجيل. 

    "بعد الركاب على متن القطار، سائق الصحافة أضواء فارغة، سيارة الكاميرا تلقائيا التقاط الصور وتحميلها على الوضع سيارة والرصد وإيفاد ومركز إدارة تكون قادرة على فهم الوضع داخل السيارة." تثبيت الفنيين في الموقع وقال أحد سيارة الكاميرا يمكن أيضا أن تخضع للمراقبة وإيفاد مركز إدارة العمليات "، إذا كنت بحاجة إلى سيارة لسيارة لإجراء رصد في الوقت الحقيقي، ونحن سوف تكون قادرة على تشغيل سيارة كاميرا مركبة تصويرها بشكل مستمر. " 

    وقال تشان الجمهور للصحفيين انه اذا الكاميرا على واجهة سيارته، وقالت انها سوف يشعرون بعدم الارتياح، هناك كائنا مراقبة الشعور، حتى انها سيارة أجرة لتركيب معدات فيديو مسيء للغاية. "تثبيت الكاميرا، تماما مثل الشعور يحدق في." قالت. 

    الملك، الذي يعيش موجات Laishan اجه تثبيت مراقبة سيارة أجرة، سائق سيارة أجرة انه يعتقد يمكن تثبيت لحماية الكاميرا إلى حد ما السلامة الشخصية وإذا فقدت أحد الركاب البنود أو تواجه حالة الطوارئ، يمكنك أيضا تسجيل المعلومات ما تريد، في ضوء ذلك، وقال انه يدعم سيارة أجرة لتثبيت الكاميرا.

    حاليا، وسيارات الأجرة مدينة يانتاى بدأت تركيب كاميرات المراقبة، من خلال مرحلة ما بعد التثبيت الأولى، أكملت الآن تركيب أكثر من 800 من سيارات الأجرة واستكمال تركيب أكثر من 1600 سيارة أجرة في المناطق الحضرية خلال الشهر. 

    مفتوحة لمدة 11 عاما، وقال وانغ سيارات الأجرة، ويمكن اعتبار صناعة سيارات الاجرة صناعة عالية المخاطر، خصوصا في القيادة ليلا، سلامة السائق هو فعلا اختبار، وحتى أفراد الأسرة يتبع أيضا القلق. تركيب GPS بعد ذلك، إذا واجهتك الأشخاص المشبوهة، يمكن للسائق استخدام طرق التخلص إنذار خاصة لحماية أمنهم وسلامتهم، وتركيب الكاميرات بعد ذلك أنها سوف تساعد في تحديد الأشخاص المشبوهة وهلم جرا. 

    لمثل هذه الظروف المتباينة، ويعتقد يانتاي شين مينغ شي هوانغ Lianhui المحامين محاماة أن الناس قلقون بشأن الخصوصية يمكن أن نفهم مشاعر، ولكن القانون المعنى، ينبغي أن تكون سيارة أجرة مكان عام. وقال ان تركيب الكاميرات حقا يمكن أن تتصدى بفعالية في سيارة أجرة جريمة والحفاظ على الاستقرار الاجتماعي. مجرد تقديم بيانات الفيديو من الاستخدام غير المصرح به بالتأكيد، وليس يستخدم من أجل الربح الشخصي أو مجموعة مصالح، لا يشكل التعدي.