منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > أفضل سائق: سائق إنقاذ حياة الركاب من واحد هجوم بسكين، سجلت سيارة مسجل فيديو جميع
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

أفضل سائق: سائق إنقاذ حياة الركاب من واحد هجوم بسكين، سجلت سيارة مسجل فيديو جميع

أفضل سائق: سائق إنقاذ حياة الركاب من واحد هجوم بسكين، سجلت سيارة مسجل فيديو جميع

JJ يانغ 2014-11-06 09:18:48

    فيديو:http://v.youku.com/v_show/id_XODE4OTk3ODg0.html?f=23028684&ev=2&from=y1.3-idx-grid-1519-9909.86808-86807.2-1 

    1 نوفمبر مساء، محطة ركاب حافلة الناشئة، أخذ المشهد المثير مكان بطريقة مؤثرة، أحد الركاب الذكور فجأة هجوم بسكين، ولكن لحسن الحظ سائق الحافلة تشانغ لين شوانغ التخلص في الوقت المناسب، اخلاء الركاب وبشجاعة مع الرجال سكين محاربة زيهم . هذا الصباح، والفيديو رصد المركبات الركاب تصديرها، واستعادة بأمانة العملية برمتها من هذا الحدث.

سيارة DVR المراقبةعرض الفيديو، قبل يوم واحد بعد ظهر أمس، أرسل من يشوى تشجيانغ تشوشان shenjiamen K · A9360 الحافلة، والسفر في تشوشان بريدج. 03:35، ويجلس في الجزء الخلفي من رجل حصلت فجأة.

ركاب السيارات كوريا المجموعة نقل السائق فرع طويل تشانغ لين شوانغ كان هذا الراكب 10:57 أو نحو ذلك، في جين يون بطولة على السيارة، وكان طبيعيا نسبيا، وليس لديها ما تفعله، لLigang التصدير، وحصلت في وقت لاحق في معركة، وقال انه يبدأ عادي جدا العمل.

بعد حصلت على الرجل صعودا وأمسك فورا أمام رقبة راكب، ثم توقفت. وراكبة التالي للانتقال بسرعة إلى الأمام لركاب المقعد الذكور تم استغلالها أيضا إلى الباب الأمامي.

، قلت ركاب السيارات كوريا المجموعة نقل فروع طويلة سائق تشانغ لين شوانغ (تستغل) ذهب إلى الراكب الأمامي وقال لي أن كنت على عجل حتى التنبيه، أنا هنا فقط لديهم للخروج عالية السرعة، يا أول (فتح) من .

سرعة الناقل تستمر الصادرات Ligang السفر، هذا الرجل كان يقف والعاطفية وأخذ خنجرا اخترقت النافذة. عندما كانت الحافلة السفر الى حوالي 70 متر من محطة حصيلة Ligang، الرجل فجأة سكين Mengzha أمام الركاب الذكور الآخرين والركاب الذكور تكافح من أجل مقاومة.

ركاب السيارات كوريا المجموعة نقل السائق فرع طويل تشانغ لين شوانغ ثم أتوقف على الفور، والباب مفتوح تماما للسماح للزوار إكسيانتاو أسفل.

الركاب على النزول في نفس الوقت، هرع تشانغ لين شوانغ لرجل يحمل سكينا.

لى تشانغ يون فرع مجموعة سيارات الركاب الفصل شوانجلين أول سائق للاستيلاء على يده بسكين، أمسك به، ثم أنا مدمن مخدرات له مع يده اليسرى إلى عنقه، وقدم انخفض شخصه كله على الأرض، وتم الضغط عليه.

بعد ذلك، كانت هناك أربعة ركاب هرع الى مساعدة، أخضعت رجل يحمل سكينا.

وضع لى تشانغ يون فرع مجموعة سيارات الركاب السائق الفصل شوانجلين سكين له بعد أن فاز بها، الذين مهزوما في وقت لاحق، نحن سحبت منه تحت السيارة للذهاب نحو عشر دقائق، جاء أمن الحدود على مدى ووضعوه في الأصفاد مقيدتان فوق.

بعد ذلك، قامت الشرطة المحلية تشوشان رجل هجوم بسكين، طعن بسكين التي اتخذت الركاب الذكور الى المستشفى لتلقي العلاج. تواصل تشانغ لين شوانغ لدفع الركاب بأمان إلى وجهاتهم.

كان لى تشانغ يون فرع مجموعة سيارات الركاب الفصل الطيار شوانجلين فكرتي الأولى هي أول من زي المجرمين في أقرب وقت ممكن، وأخرج سلاحه لتجنب ضرر أكبر، بعد تجربة هذا النوع من الشيء، وأنا متأكد لا تزال تفعل الحياة على متن الطائرة سلامة الركاب هي دائما المسؤولية الأولى بالنسبة لنا.

    سيارة موبايل DVR مسجل لمرافقة الخاص بك، في حالة سكر الامريكية الشاشة قياسي!

    مستشار الأمن الخاصة بك، يرجى الاتصالتنمية المحدودة شنتشن Richmor تكنولوجيا المحدودة!