منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > شركة فون تطبيق لبراءات الاختراع الجديدة وظيفة قوية من IOV
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

شركة فون تطبيق لبراءات الاختراع الجديدة وظيفة قوية من IOV

شركة فون تطبيق لبراءات الاختراع الجديدة وظيفة قوية من IOV

2014-10-24 10:53:46

شركة فون تدفع دائما مزيدا من الاهتمام ل سيارة السوق، التي تثبيتهم من خلال نشر مؤخرا براءة اختراع شركة فون. ومن المرجح أن تكشف المستقبل البراءة اللعب سيارة بعض الميزات المتقدمة، مثل عندما يكون المستخدم على مقربة من السيارة، والسيارة تلقائيا فتح الأبواب، تشغيل المحرك وهلم جرا. 

وفقا ل التفاح من الداخل وذكرت أن مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الولايات المتحدة الأمريكية منحت مؤخرا براءة اختراع أبل في الولايات المتحدة No.8،868،254- "الجغرافية السياج نظام التحكم التابعة"، ببساطة، أن اي فون في سيارة متطورة التحكم عن بعد بالطبع تحتاج سيارة لنقل مماثلة اللعب سيارة خدمة السيارة. 

وفقا لوصف براءة الاختراع، النظام البعيد يمكن أن يقوم على "الجغرافية سياج"رصد ذكي ويدعو السيارة بعض الميزات. 

أولا، تثبيت ملحق مركبة محدد(على سبيل المثال،اللعب سيارة المعدات)والمرفق للعمل مع اي فون تأسيس اتصال، مما يجعل السيارة قادرة على المعلومات القائمة على الموقع و اي فون للاتصال. 

عندما اي فون عند استلام إشارة صادرة عن السيارة، فمن الممكن لتوليد سياج الظاهري حول السيارة، لرصد موقف السيارة نسبة إلى الهاتف المحمول. مرة واحدة على الهاتف مع السيارة وصولا إلى مسافة محددة سلفا، يمكن للهاتف ترسل تلقائيا إشارة التحكم إلى السيارات والاكسسوارات - الأبواب تلقائيا تأمين أو المحرك تلقائيا. 

من أجل منع وقوع حوادث، يمكنك وضع قواعد تحكم معينة. على سبيل المثال، يجب على المستخدم الانتظار للجلوس على المقعد، اكسسوارات السيارات للسائق لبدء تشغيل محرك السيارة. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعداد عدة السياج جغرافية مختلفة، ومراقبة المطابقة وظائف السيارة المختلفة. على سبيل المثال، يتم تعيين طبقة من الجغرافية سياج لفتح أو فتح الأبواب، بينما مجموعة أخرى الجغرافية سياج لفتح المحرك. أو، عند القيام اي فون عندما هم أصحاب قريبة جدا من الخلف، والجذع هو بدوره الذكية. 

في بعض تجسيد الموصوفة في براءة الاختراع حالة في المنتجات سيارة أيضا مع الاتصال الخلوي. في هذا الوقت،اي فون يمكن أن تستمر مراقبة ويتم تغذية النقالة، ومعلومات موقع المستخدم الى اكسسوارات السيارات. عندما قرر أن المستخدم سوف عندما وصلت السيارة بعد دقائق، وسوف تكون السيارة قبل الهواء الطلق، يتم ضبط درجة الحرارة الداخلية للدولة المثلى. 

هناك لا يمكن تحديد ما إذا كان وعندما أبل براءات الاختراع تطبيق اللعب سيارة. ونحن نعلم أيضا أن شركات صناعة السيارات في معالجة اللعب سيارة لا موقف إيجابي جدا، مما أدى إلى تعزيز الخدمة بطيئة جدا، وهي مجهزة أيضا مع إطلاق الوحيد فيراري اللعب سيارة سيارة جديدة.