منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تخزين المراقبة المنزلية تحليل الاحتياجات
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

تخزين المراقبة المنزلية تحليل الاحتياجات

تخزين المراقبة المنزلية تحليل الاحتياجات

سوزي 2014-08-26 11:44:34

المراقبة المنزليةتحليل متطلبات التخزين 

في السنوات الأخيرة، واسم السوق أمنية مع الساخنة،مراقبةدخلت بيوت الناس العاديين، أصبح أمن الوطن واحدة من بطل الرواية. يتم فتح التكنولوجيا للاستخدام المدني في سوق أمن الإنترنت إلى "مربع" للجانب خدمة الأجهزة الأمنية لتطوير السوق المدنيين. ولكن التجانس لأن السوق الساخن، ومتزايدة من المنتجات الاستهلاكية في جوهره كان أيضا غير قادر على تلبية الخيارات للعائلات، ورصدها في النهاية كيفية اختيار؟

Early've المشتركة مع ظهور الجميع والتلاعب، والتركيز التخزين هنا اليوم، في الواقع، حاليا جهاز المراقبة المنزلية مماثل لمتوسط ​​احتياجات المستخدمين المنزليين يمكن أن تتحقق، غالبا ما يكون ليس كثيرا من مشكلة لاختيار وظيفة.

الأسرةكاميرات المراقبةتصنيف تخزين

كما نعلم جميعا، صناعة الأمن الأولى لا يميز بين التطبيقات المدنية والصناعية واضحة لذلك، إذا رصد احتياجات المستخدمين المنزليين، مجرد شراء بعض الأجهزة المنخفضة نهاية لمراقبة بسيطة، مثل من خلالDVRومعدات المراقبة التناظرية هي صلة بسيطة. والآن تطبيقات جهاز المراقبة المنزلية هي بسيطة جدا لتحقيق التكامل منصة تخزين رصد، وأيضا خفضت بشكل كبير حجم وسهولة وضعها في أي مكان في المنزل.

ويمكن تقسيم كاميرات المراقبة المنزلية التخزين الحالية إلى نوعين، وهما التخزين المحلية وشبكة التخزين (تخزين سحابة). بدلا من ذلك، فإن الغالبية من المستخدمين، تنفذ أجهزة المراقبة المنزلية الرصد عن بعد، من خلال نشر المحمول البرمجيات APP المحطة، طالما هناك شبكة حيث يمكن للمستخدمين عرض كل أسرة محبة تتحقق دون القيود الجغرافية والزمنية. بالنسبة للمستخدم العادي المنزل، هذين قد خزنها للتطبيق الخاص بك ليست كبيرة جدا، ولكن لأولئك احتياجات المستخدمين قدرة أكبر للتخزين، ينبغي أن يكون الخيار الأول لفئة المراقبة المنزلية تخزين سحابة الجهاز.

رصد قابلية التخزين

عندما يتعلق الأمر قابلية، بغض النظر عن معدات الرصد المنزل باستخدام التخزين المحلي أو التخزين الشبكي، طالما هناك شبكة حيث يمكنك تحقيق مشاهدة العائلية المحب، ومن خلال مراقبة المنزل وظيفة الإنذار الجهاز، إذا كان هناك كسر غريبا في والمستخدمين يمكن أولا لفترة تلقي معلومات الإنذار المبكر، ومشاهدة كل ما يحدث في الداخل من خلال كاميرات المفتوحة. ربما من خلال هذا المنظور، فإن أداء كل قابلية ليست واضحة.

ومع ذلك، وقابلية ليست فقط في جانب واحد، ولكن أداء جهاز مراقبة في الاعتبار. يدعم جهاز المراقبة المنزلية الحالي TF بطاقة أقصى 32G فقط، محبة الوطن لتحقيق في الوقت الحقيقي الفيديو، قد لا تفي المستخدمين الفيديو طويل. مساحة التخزين شبكة لا يشترط حجم ومساحة التخزين التعسفي الجماعي، بغض النظر عن مكان يمكن للمستخدم تحقيق تطبيقات مختلفة الإرسال أو الفيديو عند الطلب أكثر ملاءمة للمستخدمين.

11 دقيقة حجم الملف 71M

قد اختبر البلاغ أيضا معدات المراقبة المنزلية، سجلت 11 دقيقة، مما أدى إلى حوالي 71M أو حتى ملفات الفيديو، التي يرجع تاريخها كبير 6.5M في الدقيقة الواحدة لإنتاج فيديو حول، عد ليوم واحد يحتل حجم تقريبي من الفضاء حول 9G، مرئية التخزين المحلي ليست مناسبة لفترة طويلة تسجيل الفيديو.

بعض التخزين المترجمة من معدات المراقبة، وذلك لتقليل المساحة التي تشغلها بيانات الفيديو، واستخدام الصور المخزنة بطرق المستخدم أو الجهاز نفسه أخذ زمام المبادرة لاعتراض قطات الشاشة التنبيه، تتجلى في شكل الصور، وإن كان في الفضاء يمكن ان يوفر الكثير على، لكنه خسر أيضا القدرة على التقاط المعلومات على شاشة السينما، وغاب الكثير من المعلومات الهامة.

الرئيسية مراقبة السلامة مخزن

بالنسبة للمستخدمين المنزليين، معلومات المراقبة المنزلية المرتبطة ب الكثير من الخصوصية الشخصية، وبالتالي فإن أمن المعلومات أنه مهم جدا. تخزين وشبكة التخزين المحلي للسلامة وتأثير ما، ما هي الطريقة التي المزيد من الأمن؟

فإن معظم الناس ربما يعتقدون أن الفيديو ليس ما يكفي من المعلومات في الأمن سحابة التخزين، بعد كل شيء، كما في جانب من بطاقة الذاكرة إلى "واقع"، ولكن إذا كنت تأخذ في الاعتبار أن القرصنة مرة رصد الجهاز الخاص بك، والفيديو يتم تخزين الأعلاف محليا سيتم عرض المعلومات أمام المتسللين واسعة، وبطبيعة الحال، ناهيك عن مشكلة الخصوصية.

التعرض مسبق معدات رصد الدوائر التلفزيونية المغلقة بالفعل ثغرات يمكن بسهولة رصد شبكة المجرمين داخل المنزل، كما كانت المستخدمين ليس فقط الأفراد وحتى بعض مراكز التسوق والمحلات التجارية في "الأيدي السوداء." يستطيع هواة عرض ليس فقط المعلومات الخاصة بك، ولكن أيضا أن تلعب الحيل على شاشة العرض، يمكن للمستخدم رؤية الصورة ليست حقا الشاشة الرئيسية، يمكن للمستخدم أن تكون مجرد القراصنة لإنشاء "الوهم".

امتص سحابة التخزين يتم تخزين معلومات الفيديو في خادم مخصص، بغض النظر عن المستخدم أو غيرهم، ويلزم للوصول إلى بعض الامتيازات، ويتم تخزين البيانات، بعد تحقق التشفير، حتى لو كانت تغزو المجرمين، لا يستطيع أن يراك الفيديو المعلومات، لحماية خصوصية المستخدم هي مفيدة جدا.

لكل من أجهزة التخزين المراقبة المنزلية، لا يمكن ببساطة القول بأن واحد هو أفضل، ولكن الاتجاهات المراقبة المنزلية المتجر، وتطبيقها في المستقبل لبعض معدات الرصد إضافية التخزين السحابية والبيانات الكبيرة، سحابة التخزين، وتكنولوجيا التحليل الذكي يجب أن يكون القادم رصد الاتجاه الكبير تطوير المعدات.