منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > عدة جوانب تحذير السلامة العامة
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

عدة جوانب تحذير السلامة العامة

عدة جوانب تحذير السلامة العامة

2014-08-12 10:17:24

عدة جوانب تحذير السلامة العامة
ويتم تنظيم العديد من الحالات العنيفة والإرهابية ومع سبق الإصرار، ويرافقه مجموعة متنوعة من السلوك غير العادي والظواهر، للتعامل مع هذه الحالة هو وسيلة مهمة جدا إنذار مسبق. إذا كان يمكنك العثور على آثار الحوادث الإرهابية العنيفة في وقت مبكر وبسرعة تقديم الادارات المعنية لبدء خطط طوارئ الحادثة الإرهابية لوقف السلوك الإجرامي، يقلل من الخوف من الضرر الاجتماعي العنيف والمدمر في جزء كبير منه، للحد من الصراع ويخشى الناس فقدان الحياة والتطوير العقاري الأحداث العاصفة. تقدم التحذير من الأماكن العامة الرئيسية يمكن أن تبدأ في الانتشار من الجوانب التالية:
1، ومراقبة الموظفين
عن محطة القطار، محطة الحافلات، مترو الانفاق وغيرها من الأماكن العامة، ومداخل موقف مهم في نشر الإنسان يواجه نظام حربة، المارة لالتقاط الوجه وتسجيل واستخراج الخصائص البشرية السمة الهامة، مثل الجنس والعمر والطول، سواء الملابس ارتداء النظارات وما إذا كانت الخصائص الوطنية النموذجية. القبض لوجه مع قاعدة بيانات المقارنة الاعتراف القائمة السوداء الوجه، تواجه نجاح الاعتراف نظام التنبيه التلقائي، مما الحشد بسرعة قفل المجرمين، في الوقت المناسب لمنع وقوع الجريمة.
2، رصد حركة المرور
ضبط بالقرب من محطة القطار ومحطات الحافلات وغيرها من الأماكن العامة، سيارة جبل نظام، والسلوك الشاذ في نطاق التفتيش ورصد المركبات مثل مركبات يتجول، وكسر، وتسارع فجأة، والإسراع الإنذار وغيرها من السلوك الشاذ نشطة، الوقاية المبكرة من ووقعت حوادث الخطرة. وفي الوقت نفسه سائق السيارة والوجه الأمامي التقاط التلقائي الاعتراف، ويحدد المهم رخصة المعلومات رقم لوحة، لون السيارة، والشعار والنماذج والسجلات الأخرى، لتسهيل استطلاع لاحق.
3، ورصد السلوك الشاذ
وعادة ما يرافق الأحداث العاصفة من قبل مجموعة متنوعة من الخوف السلوك الشاذ، نشر نظام مراقبة ذكي في محطة القطار والأماكن العامة الأخرى ارتفاع حركة المرور، يمكنك تنفيذ مجموعة متنوعة من الكشف التلقائي وتحديد السلوك الشاذ. عندما رصدت جزيئات الخوف العاصفة في المنطقة لجعل مثل هذا المشهد سيفه، بندقية أو غيرها من المخاطر المشاة تتحرك، سيقوم النظام تلقائيا كشف وتشغيل نظام الإنذار تلقائيا. للحشد والجري والاعتداء والسلوك الشاذ الآخر، ونظام مراقبة ذكي من خلال عدد من الموظفين، وسرعة حركة الإنسان، مسار والخصائص الفيزيائية مثل التغيرات في شدة التفتيش والرصد في المنطقة، وتحديد القاضي، في حين أن الربط التنبيه لتنبيه إخلاء الموقع في أقرب وقت ممكن، إلى مركز القيادة أصدر تخطر رسالة تحذير افراد الامن وصلوا بسرعة الى مكان الحادث في الوقت المناسب لوقف سلوك خطير. وبالإضافة إلى ذلك، والإفراج عن الأشخاص المشبوهين يشتبه المتفجرات والمواد الخطرة الأخرى، ونظام مراقبة ذكي من خلال خوارزمية الكشف عن بقايا لتحديد وعادة ما تكون شاشة الفيديو أعلاه البنود زمنية محددة مسبقا غير المراقب لتحديد بقايا، بقايا جدت مرة واحدة على أن يخطر فورا أفراد الأمن ل منع العواقب الوخيمة التي تسببها البضائع الخطرة.