منزل، بيت > أخبار > أخبار الاجتماعي > مدينة شنتشن مستشفى الطريق، وتحويل Nigang تحطم الفقرة 6 سيارة، دفر تليفون مسجل كل شيء
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

مدينة شنتشن مستشفى الطريق، وتحويل Nigang تحطم الفقرة 6 سيارة، دفر تليفون مسجل كل شيء

مدينة شنتشن مستشفى الطريق، وتحويل Nigang تحطم الفقرة 6 سيارة، دفر تليفون مسجل كل شيء

بوني لاي 2014-08-04 18:00:03
شنتشن مستشفى المدينة الطريق، وبدوره Nigang الفقرة 6 سيارة تحطم

في تمام الساعة 13:50 في 4 آب أو نحو ذلك، بدوره Nigang الغرب مستشفى المدينة الفقرة 6 السيارات اصطدم، حاليا اثنين الناس في المستشفى. حادث، خمسة من السيارة، وكان آخر واحد ل الشاحنات الكبيرة. وفقا لموقع الشرطة من المفهوم أن سائق الشاحنةوقال: فشل الفرامل.
أسباب وقوع محددة حالة تحت مزيد التحقيق.

حالة تحليل: إذا كنت تستخدم الوقت نحن روي تشي رجل من رصد المركبات يمكن تجنب بشكل فعال هذا الحادث. روي تشي رجل تثبيت رصد المركبات، هكذا ثم يمكنك بسرعة علم الطريق إلى الأمام، الفرامل التباطؤ. إذا فشل الفرامل، يمكنك أيضا التحذير في الوقت المناسب، أصدرت استغاثة إشارة إلى رصد. لديك الوقت الكافي ل الخروج فشل الفرامل حالات الطوارئ. بالإضافة إلى ذلك، لدينا رصد المركبات مسجلات، فضلا عن النص ميزة جدولة، يمكنك وضع الفرامل تفشل لكتابة الكلمات على الشاشة، حتى أن السائقين حول أعرف. بالإضافة إلى ذلك، روي تشي رجلمسجلات تسليم ظهر السفينة سجلت أيضا وقعت خلال كامل الحادث، شرطة الطب الشرعي مريحة، الحماية الفعالة لل المشروعة الحقوق والمصالح.
روي تشي رجل-car مسجل فيديو، في أي مكان وفي أي وقت الخدمة ل قلبك.

بوني لاي

سكايب: rcmcctvsales7