منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > اختيار التخزين رصد مخصص للحد من مخاطر المتنحية
أخبار
أخبار الشركات
أخبار الاجتماعي
صناعة الأخبار
الشهادات

اتصل بنا
معلومات الاتصال: مكتب / مصنع ريتشمور للتسويق ، إضافة: الطابق الخامس ، المبنى D ، مركز بانتيان الدولي ، رقم 5 طريق هوانتشنغ الجنوبي ، بانتيان ، منطقة لونغ قانغ ، شنتشن ، الصين.

الهاتف: 0086-755-81713882 البريد الإلكتروني: info@rcmcctv.com الفاكس: 0086-755-82556660-6014 اتصل الآن

اختيار التخزين رصد مخصص للحد من مخاطر المتنحية

اختيار التخزين رصد مخصص للحد من مخاطر المتنحية

2014-06-24 12:45:04

مع بدء تعميم وتطبيق المراقبة الأمنية لرصد المزيد من الناس يشعرون بالقلق هو كاميرا عالية الوضوح والاستخبارات، وتدريجيا رصد التخزين هو أيضا مسألة مثيرة للقلق للجميع. تخزين المراقبة رصد الأمن هو جزء مهم من ذلك يمكن القول تخزين البيانات هو جوهر نظام الرصد. يؤرخ في أنظمة تخزين كبيرة تمثل أكثر من 30٪ من تكاليف البناء الشاملة، وشكلت في بعض مشاريع شبكة عالية الوضوح، وحتى نسبة 40٪ أو حتى أكثر من النصف. وبالتالي، فإن أهمية رصد المخزن.
ينبغي أن تكاليف التخزين المحافظة؟
  على الرغم من أن مع متطلبات منتجات التخزين، والمراقبة بالفيديو ذكي، والتكنولوجيا الفائقة الوضوح في تغير مستمر، ولكن لموثوقيتها وكان ثابت. لذلك، رصد الأمن متجر، واختيار القرص الثابت متطلبات مخصصة لا مفر منه. ولكن في الواقع، بعض من الهندسة والبناء المتكاملة الجانب في كثير من الأحيان بسبب اعتبارات التكلفة، واختيار محركات أقراص التخزين العادية القرص الثابت كما رصد الأمن. لذلك، لا ينبغي أن تكون هذه المحافظة من المال في نهاية الأمر؟ لدينا مخصصة الأقراص الصلبة العادية والقيام المقارنة.
يشيع استخدامها في القرص الصلب للمراقبة بالفيديو، يمكننا أن أخص بالذكر ثلاثة أنواع من القرص الثابت الأكثر شيوعا، أن محركات الأقراص الصلبة العادية PC والتخزين على مستوى المؤسسات القرص الصلب، ومحركات أقراص التخزين مخصصة للمراقبة بالفيديو. أصدقاء مألوفة قد رصد محركات الأقراص الصلبة الكمبيوتر واضحة، السوق المشتركة، والآن نحن نعمل الكمبيوتر الثابت وقت التصميم هي في الأساس وفقا لدينا ساعات العمل الأسبوعية للتصميم، وهي 5X8 ساعات العمل. الطلب على هذا النوع من القيود المفروضة على العمل للمراقبة بالفيديو، فمن الواضح أنه ليس عبئا الصغيرة. وبالتالي، إذا أردنا استخدام هذه البرامج المراقبة المنزلية ليتم تخزينها، ثم استهلاك الكمبيوتر جانبا، والعبء يقع على القرص الثابت كان من الصعب جدا لجعل عمل النظام.
   حسنا، منذ كنا القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر من الصعب تلبية احتياجاتنا، فإنه ليس قوة أكبر من محركات الأقراص الصلبة من فئة المؤسسات سوف تكون قادرة على تلبية احتياجات الرصد لدينا ذلك؟ الجواب هو لا يوجد حتى الآن.
   من المفهوم أن على الرغم من أن محرك الأقراص من فئة المؤسسات من الصعب مقاومة أكثر قوة التعب في العمل، ولكن بسبب وجود خلافات في العمل على هذا النوع من القرص الصلب فإنه من الصعب تلبية احتياجات المراقبة بالفيديو على مدار الساعة. للمراقبة بالفيديو مخصصة الثابت، فإنه سيكون في حاجة ليس فقط إلى التركيز على أداء درجة قريبة المقدمة الفيديو على نحو سلس، والبيانات المخزنة على درجة، حتى مع ضمان تحسين جودة الصورة من كاميرا فيديو والوقت، تحتاج إلى أن يكون مزيد من التركيز متميزة. لمحركات الأقراص الصلبة من فئة المؤسسات بصفة عامة، هو الآن أكثر من التركيز على المعلومات ذات قدرة كبيرة لعقد، ولديه القدرة على التماس أسرع، ولكن بالمقارنة مع مسجل فيديو مخصصة للتخزين والمراقبة بالفيديو وحماية الجوانب، على ما يبدو أو هناك خلاف واضح.
لذلك، لا تسأل، أو ساعات العمل ليست طويلة لمتطلبات الرصد، يمكننا استخدام الآخر ليحل محل أجهزة التخزين القرص الصلب. ولكن لأعلى متطلبات الجودة الفيديو، أو وقت العمل المطلوبة التطبيقات استمرارية قوية. مكرسة مراقبة القرص الصلب لا يزال خيارنا.
رصد التركيز بشكل خاص DVR
    وربما كنت أريد أن أسأل جهاز تخزين المهنية في النهاية ما محور السيطرة، مما يجعله الخيار الافضل؟ أولا وقبل كل ما نريد قوله هو الحياة الصعبة. للعمل حول نظام مراقبة على مدار الساعة، وفقدان المعدات هو التحدي الأكبر للDVR. وبالتالي، على عكس لحظة عندما القرص الصلب نفسه مفتوحة للأثر رصد حالة العمل الشاق سوف يكون هناك الكثير أبطأ، وهذا هو الحماية الأساسية للقرص الصلب نفسه. بالإضافة إلى ذلك، القرص الصلب هو تسليط الضوء على نوع من الاستقرار على القراءة والكتابة والقدرة على التبريد. من أجل التأكد من أن القرص الصلب لا يعمل تحت المراقبة المستمرة حرق، ورصد حجم القرص الثابت الحرارة له السيطرة في مستوى منخفض جدا. حتى تتمكن من جعل من الصعب للوصول الى المهمة التالية الأكثر اعتدالا في بيئة عملهم، لتجنب أضرار إضافية إلى القرص الثابت.
وخاصة استخدام التخزين الرصد السبب ليست عالية
   المراقبة بالفيديو التخزين الخاصة أول من اقترح في السوق، والمعروف أيضا باسم ذاكرة الكتابة مباشرة (كما بدأت مؤخرا داعيا NVR). يتم كتابة ما يسمى الكتابة المباشرة، وجهاز الترميز الرقمي هو بيانات الفيديو الرقمية الأمامية مباشرة بعد أجهزة IP-SAN. يمكن باستخدام تقنية الكتابة المباشرة القيام به للحفاظ على تغييرات كبيرة بنية النظام القائم، ويمكن أن تقلل بشكل فعال في عدد من الأجهزة، والحد من النظام العام من الصعب ادارتها، قوة صيانة واستهلاك الطاقة.
على الرغم من أن نظام الرصد، وذلك باستخدام مراقبة خاصة هو مطلوب هو الخيار الأفضل، ومع ذلك، ليس هناك من سبب لاستخدام التخزين مخصص بالإضافة إلى النظر في عامل التكلفة، ولكن أيضا هناك آخرون. وجد التحقيق المتعمق النقاط الرئيسية التالية:
(1) لا يحل مشكلة تجزئة القرص
   طريقة الكتابة المباشرة باستخدام جهاز عموما وظيفة تخزين بسيطة من زرع وحدة منصة الأصلية المخزنة في وضع القراءة والاستراتيجيات الممكنة لتحسين فعالية. من القضايا تجزئة القرص التي توجد في النظم التقليدية، وسوف لا تزال موجودة في جهاز تخزين الكتابة المباشر.
(2) انخفض المعدات الاستقرار
   يتساوى هذا الخادم الكتابة طريقة عشرة بالطريقة الصعبة، سوف يزيد من العبء على جهاز التخزين. كثيرا ما تؤدي إلى أجهزة التخزين مثل مجموعة RAID مشكلة تعطل. أكثر فتكا، عندما إعادة هيكلة RAID، مرة واحدة وهناك تتم كتابة البيانات الفيديو. سوف يؤدي إلى انهيار كامل للبنية الخادم وأجهزة التخزين.
عندما يجد نظام البيانات، والأداء العام للجهاز هو الانخفاض أكثر جوهرية.
(3) زيادة بدلا من تخفيض تكلفة النظام
   أيضا بسبب الواجهة الأمامية لها من وحدة وظيفة لمراقبة منصات التخزين، منصة التابعة لها خطيرة جدا. منصة المراقبة وعدم وجود معايير موحدة، مما أدى إلى استخدام أجهزة التخزين والكتابة مرة واحدة، وهي مطلوبة لدعم مجموعة من مشتريات المعدات. في نفس الوقت نظرا لاستقرار التخزين نقصان، لكنها أدت أيضا إلى تحسن كبير في تكاليف ما بعد الصيانة.
تخزين مخصصة للحد من مخاطر المتنحية
    وتظهر بيانات موثوقة وكالة الأبحاث أن أكثر من 70٪ من الزبائن لا يعرفون أهمية اختيار القرص الصلب، لا أعرف لاختيار يمكن تخفيض القرص الثابت الصحيح من خلال أكثر من 20٪ من فقدان البيانات؛ أكبر من 40٪ من تكامل نظام المراقبة أو المقاولين واجهت فقدان فشل القرص الثابت أو ملف الفساد الناجم عن أكثر بكثير مما كان متوقعا.
    مرة واحدة على القرص الصلب ستكون مشكلة مزعجة للغاية بالنسبة للجانب البناء، وهذا يعني أن تكاليف الخدمة، ولكن أيضا يعني انخفاض الأرباح. وعلاوة على ذلك، وهذا سوف يؤثر أيضا على ثقة العملاء في المشروع، ضمانات الضرر صورة العلامة التجارية الجانب البناء، يمكننا القول إن تأثير سلبي من الصعب قياس. بالإضافة إلى ذلك، فشل القرص الثابت ليست مجرد مشكلة الصيانة، وفقدان البيانات القيمة، قد يكون من الصعب قياس هذه الخسارة ل، تخيل النظر إلى الحاجة إلى نقل بعض الفيديو المراقبة الرئيسية Shique لا تجد البيانات، وكيف سوف تنتج عواقب وخيمة.
سوف رصد القرص الصلب مخصصة لا يكون على حق سيئة؟ بالطبع لا، ولكن مع الأخذ في الاعتبار ضرورة مراقبة، وقد تم ذلك القرص الصلب مخصصة لتحسين تصميم ضمن مجموعة من أفضل ترخيص التكنولوجيا، والسلامة والاعتمادية أكثر بكثير من القرص الصلب العادي. بالإضافة إلى ذلك، وأكبر ميزة هي شرط لمراقبة القرص الصلب مع واسطة نقل مستمرة، والتي هي محركات الأقراص الصلبة الشائعة الأخرى لم يكن لديك هذه الميزة.


ملخص:لرصد الأمن، والموثوقية والاستقرار هو المؤشر الأكثر أهمية، ليس فقط مشكلة أمن البيانات، ولكن أيضا لبناة والجانب البناء في اعتبارات التكلفة على المدى الطويل. من يستطيع أن يقول موثوق بها، لا (أو أقل) فشل المشروع هو أيضا رصيدا ممتازا!